محافظ أسيوط يزف بشرى سارة للشباب: 500 فرصة عمل جديدة لأبناء المحافظة

محافظ أسيوط يزف بشرى سارة للشباب: 500 فرصة عمل جديدة لأبناء المحافظة
محافظ أسيوط يزف بشرى سارة للشباب: 500 فرصة عمل جديدة لأبناء المحافظة
صلاح بريقع 

في إطار اهتمام الدولة المصرية بتوفير فرص عمل للشباب، أعلن اللواء الدكتور هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، عن توفير 500 فرصة عمل جديدة لأبناء المحافظة. جاء هذا الإعلان عقب الاجتماع الذي عقده المحافظ مع وكلاء الوزارة ومديري مديريات الخدمات، استعدادًا لإطلاق المبادرة الرئاسية "بداية" التي تهدف إلى بناء الإنسان المصري كركيزة أساسية لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة في مصر.

وأوضح علي سيد مصطفى، وكيل وزارة العمل بأسيوط، أن هذه الفرص تأتي بالتعاون والتنسيق مع عدد من شركات القطاع الخاص، وتشمل مجموعة متنوعة من المهن مثل: معلمين بمدارس سمارت الدولية، مهندس ميكانيكا، فني تحاليل (علوم قسم كيمياء)، مندوب مبيعات، وكيل تأميني، مدير وحدة، وسيط تأميني، مسؤول تمويل، أخصائي تمويل، مشرفين أمن، أفراد أمن، فني إنتاج، عامل إنتاج، سائق درجة أولى وثانية، وسائق كلارك.

وأكد وكيل وزارة العمل أن هذه الخطوة تأتي تماشيًا مع توجيهات اللواء هشام أبو النصر ومحمد جبران، وزير العمل، بضرورة التنسيق بين الجهات المعنية لتوفير فرص عمل مناسبة ولائقة لشباب أسيوط من الجنسين.

تستعد الدولة المصرية لإطلاق المبادرة القومية للتنمية البشرية "بداية جديدة لبناء الإنسان المصري"، التي تهدف إلى فتح مسار جديد للمواطن المصري وتستمر فعالياتها وبرامجها لمدة 100 يوم، بدءًا من 28 أغسطس 2024.

وعلى الراغبين في الحصول على هذه الفرص، يمكنهم التقديم من خلال الرابط الإلكتروني التالي:
[التقديم على فرص العمل](https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSdiCZZQYJEyt3-QTfoqRA-3vrc9z3oDmaCzkcctMfCr-Mb3bw/viewform?usp=pp_url).

تعليقات